منتديات بنات وبس
عانقت جدران منتدانا عطر قدومك... وتزينت مساحاته باعذب عبارت الود والترحيب ومشاعر الاخوة والاخلاص... كفوفنا ممدودة لكفوفك لتخضبها جميع التكاتف فى سبيل زرع بذور الاخلاقيات الراقية ولا نلبث ان نجنى منها ان شاء الله ثمر صالحـ ... ونتشارك كالاسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض فى كل المجالاتـ ...
اتمنـــــــــى لكــــــم قضـاء وقـت ممـتع معنــا

منتديات بنات وبس

منتدى للبنات بس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لماذ نسجد مرتين ونركع مرة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:01 pm من طرف ღ عطر الورود ღ

» كيف تعرف النشيد الاسلامى
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 2:51 pm من طرف ღ عطر الورود ღ

» من1 الي 6 واعطي ورده للعضو الي انت عايزه
الإثنين سبتمبر 17, 2012 5:46 pm من طرف ღ عطر الورود ღ

» لعبة قوة الملاحظة؟
الإثنين سبتمبر 17, 2012 5:41 pm من طرف ღ عطر الورود ღ

» مين الي هيوصل لقمه الهرم
الإثنين سبتمبر 17, 2012 5:37 pm من طرف ღ عطر الورود ღ

» قدها ولا مش قدها
الإثنين سبتمبر 17, 2012 5:35 pm من طرف ღ عطر الورود ღ

» لاتقولى (اللهم أنى صائمة)!!!!!!!!!!!!!!!1
الإثنين سبتمبر 17, 2012 5:30 pm من طرف ღ عطر الورود ღ

» هل انتى تمشين فى الطريق الصح ولا اختبار يستحق الخضوع له
الإثنين سبتمبر 17, 2012 5:25 pm من طرف ღ عطر الورود ღ

» امريكيون يضعون كاميرا فى قبر مسلم
الإثنين سبتمبر 17, 2012 5:20 pm من طرف ღ عطر الورود ღ

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء يوليو 02, 2013 8:18 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
just go
 
toty
 
بنوتهـ مصريهـ
 
الريشة الحزينة
 
ساجدة لربى
 
بنت الصحابة
 
طالبة الجنة
 
احلام طفله
 
ღ عطر الورود ღ
 
ملكة انمي
 

شاطر | 
 

 روايه علي دروب الوداع..(رومانسية-حزينة)..ج2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
toty
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 197
نقاط : 1534530
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 22
الموقع : كــايــروووووو ^_^

مُساهمةموضوع: روايه علي دروب الوداع..(رومانسية-حزينة)..ج2   الأربعاء أغسطس 04, 2010 9:43 pm

االدرب الثالث 00

( اجمل اللحظات )..

وبعد ما قفلت ريم السماعه وجلست تبكي 00
استغربت مشاعل : والله هاذي البنت مهيب صاحيه0
وترجع تتصل ثاني 00
ريم : الو 0
مشاعل : ريم وش الحركات البايخه 0
ريم :0000000000000
مشاعل : عا العموووووم انا كانت عندي مفاءجاه بس انتي خربتيها 0
0ريم : اسفه والله ماكان قصدي 0
مشاعل : انا ابي اعيد عند جدتي 0
ريم : يوووووووووه فله تسليملي يا احلى اخت 0
مشاعل : بس انا زعلانه 0
ريم : اخذي هاااااااااذي اموووووووووووووووووووووووووووووواه 0
مشاعل : ههههههههه 0 خلاص سامحتك 0
وتمسح ريم دموعها وترجع الغرفه وتعبر عن مشاعرها 00 وتكتب لغلاها رسالتها 0 &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



آه يا حبيبي أحبك حبيبي00
قف معي وبجانبي لا تدعني فأنا بحاجة إليك أو أنا بأمس الحاجة في هذا الوقت إليك ،
حبيبيِ أنت الذي تقف له الدنيا فرحا وتطرب لها الأذن سمعا وتعشق رويته العين وتفرحل رؤيته النفس وتبتل لعشقه العروق .
حبــيــبــــي أنت من علمني أن الصدق هدف وان الثقة غاية وان الحب طريق جميل وان العشق داهية ،
أنت من علمني كيف الحب يكون وكيف التعامل معه ، وكيف هي أسراره ، أنت من علمني كيف للجراح أن تداوى وجرحك لا زال ينزف ،
أنت من علمني أن الإخلاص والإيثار هما عنوان يبحث عنه ***تدل به إلىطريق رائع سليم ، أنت من أيقظ فيني صحوة أيامي فبقيت له اضحك واسعد وارتجي أن أجده في كل وقت.
حبــيــبـــي احبك و احتاج إلى دلالك و أن تشعرني بالحنان الدافئ وتنقذني من تصاريف الزمان ومن غدرالأيام، مسح عني دموعي، إسحرني بحروفك اغرس داخلي زهور جميلة . اجعلـني في حنايا جوانبك كتابا ووترا ، أو قصيدة وشعرا ، ارسمني في مخيلتك وأبقيني في قلبك في كل وقت ، ودغدغ أحلام عمري وأطربني بصوتك وكلامك وأهاتك وصدى حروفك ،
إعزفني نغما يسمع صداه الكل وقيثارة في حناياك الوديعة رددني قصيدة وانثرني في سماء روحك ، بعثر صمتي وحزني ، لملم أوراق الم جرحي واحرقها ،
دللني واسألني واجمعني مثل اغصان الورد وانثر في سكون الليل عطرك
وامسح شعري بيديك وقلبي بشعور حبك وبشجون عشقك ودعني معك فلن امل جلستك وقربك لانك الإنسان الاول والاخير الذي لمست حنانه الصادق ،
ورأيت حبه الشافي وقلبه الصافي وحنانه الدافي واندفاعه..
وعشقه الكافي ، الانسان الذي ابكاني وذرفت دموعي وانزلتها كسهم ناري على وجنتي، لحظة اعترافه بحبه لي وعشقه فيني وقربه مني بكيت ، نعم بكيت فرحا وشوقا نعم قد ابكيتني وسهرت انتظرك يا بعيد عن يدي يا قريب من قلبي ونفسي وياجزء من روحي وياعشقي الذي اعيش منه وبه يا حبيبي الذي لصقت معه رغم الكثير بجانبي رغم العديد من الذين يتوددون في قربي وحبي والوصول الى روحي والفوز بقلبي ، ابكيتني واحببتك وفضلتك على الكل.. لانك النجم الذي دخل قلبي وأضاءه.
حبــيــبـــي:اذا جار الزمن علينا وفرقنا واذا وقف البشر اجمع وقفوا عثرة امامنا ،اذا الكل وضع يده في انتزاع التصاقنا،
اذا اجمع البشر ان لا اجتماع بيننا، اذا الحظ وقف وحاول ان يهدم ويبث سموم الفرقا فثق انك صورة لن تتكرر في حياتي كن على ثقة انك صورة محفورة في قلبي وفي دمي وفي روحي وفي كل قطعة من جسمي سوف انقشك وارسمك وأجعلك أحد علاماتي التي استدل بها ، كن على ثقة انك بالقلب ولن تزاح ،ولن تنزاح مهما وقف البشر ومهما أرادوا ومهما فعلوا كن على ثقة انك ليلي الذي انام به ونهاري.ولن اضع بديل لك ولن افكر ان يقع او يجلس او يحتل إنسان مكانك حتى نهاية عمريحتى لو لم نلتقي او نرتبط او نجتمع كن على ثقة انك صورة محفورة في قلبي وفي كل جسمي أيها المحب أيها الغالي الذي لن يوازي حبه حب لن يوازي عشقه عشق ...

يامالك قلبي....
0

0


ريم و اهي في الطريق تعد المسافه 00 بينها وبين بندر 00 اما بندر يحتري ريم 00 نظر عينه 00 وبعد ايام وليالي وطول انتظار 00 بعد 00 بعد المسافات والاميال توصل ريم لبيت جدتها 00

00 ويشوفها بندر وما يصدق عيونه 00 بدت نبضااااات قلبه تدق بقووووه 00 مدري هو خووووف والا اشتياق 00 وريم تناظره من بعيد 00 ومي مصدقه عيونها 00 دخلوا البيت بس ريم قلبها 00برااا مع بندر 00

وتفكر وتقول : ها النظره تكفيني 00
وهو يفكر ويقول : حرااااااام يضيع العمر بيننا كذا00 في الثلاث اربع سنين نشوف بعضنا مره 00


بيت جدة ريم : كله فوضه وازعااااج 0 0هند : كيفك يا فوز0 وكيف بشايروه0
0فوز : والله بخير 0 انتي كيفك ويا البقرات الثلاث 0
هند : ههههههههههههاي -
مشاعل : حرام عليك ياخاله حنا بقرات 0
فوز : واش دعوه عاد انتم نظر عيني 0 لو تدرين 0
هند : لا ترقعين السالفه 0
تدخل بشاير 00 : يما 00يما 0
فوز : نعم 0
بشاير : وين حاطه الشنطه فيه ؟؟؟0
فوز : في غرفة المجلس الي تحت0
بشاير : اها 0
وتروح عند ريم : الشنطه في المجلس 0
ريم : هيا اجل 0ويروحون الغرفه 00
ريم : بشايروه الغرفه تطل على بيت جدة بندر 0
بشاير : ايووووووووووووه 0
ريم : يعني 00 اذا فتحت الشباك اكيد بشوف بندر 0
بشاير : بتذبحينا با البرد 0
ريم : عاادي0
بشاير : عاادي عندك موعندي انا وش خصني فيكم 0
ريم : افاااا وانا يا بيشو -
بشاير : خلااااااص بس عشانك 0
ريم : طيب بفتح الشبااك 0
وتروح تفتح الشباااك وما تلقاه فيه 00
بشاير: ههههههههههههههههههههههههههاي 0
ريم : يا شين الكشمه 0 بس ابي اخلي الشبااك مفتوح 0
وبعدها جلسوا يشوفون لبس بعض 0
عبير : ريم بشايروه 000 تعالوا مسوين قهوه 0
ريم : طيب دقايق 0
عبير : اقول 00 وشوله فاتحين الشباك 0
ريم : حرررررررر0
بشاير : هههههههههههههههاي 0
عبير : ايه با الحيل حر 0
و الا عشان 000000
ريم : هيا 00هيا بس 0
وراحوا الصاله وجلسوا يسولفون وتقهوا وخلصوا 00
ريم عند اذن بشاير : هيا 00هيا المجلس 0
بشاير: اش نسوي هناااااك 0
ريم : نسولف 0
بشاير : احم احم 00 نسولف هاه 00 اقول روحي بس 0
ريم : احسن فكه منك 0
وتروح ريم المجلس وتقفل على نفسها الباب وتاخذ نفس عميق 00 وتناظر من الشباااك 00 بس بعد ما جاء 00 ريم بكل شوووق بكل خوف تنتظر بندر 00 مرت نص ساعه وهي تنتظر 00 وتقول في نفسها : يااربي ذا وين غااااط شكلي بروح 0وراحت وفتحت الباب 00 وهي طالعه تسمع صوت تصفيره 00 وترجع وتناظر من الشباااااااك تلقاه بندر 00تستحي و تطلع وتقفل الباب 00




اما بندر طااااااار من الفرحه 00 ويقول في نفسه 00 معقوله كانت تنتظرني 00 لالا اكيد كانت باالصدفه في الغرفه 00 اااااااااااااه والله مدري 00بجلس عند الشباااك لين بكره 00 انشاء االله امرض من البرد انشاء الله امووووت مومهم المهم اشوفها 00


ريم وبعد ما طلعت راحت الصاله وهي في عالم ثاني 00عالم بندر 00 وتفكر وتقول : انا ورى ما ارجع الغرفه واشوفه 00 لالا الثقل زين 00

مرت ساعه وبندر ينتظر ريم 00 وريم تفكر في بندر 00 ساعه بس مي اي ساعه 00 ساعه شوق 00 ووله 00 وانتظار 00

ريم ماقدرت تصبر ووقررت انها ترجع 00 وفي نفس الوقت خايفه 00 ريم تمشي خطوووه خطووووه 00 وكل خطوه اثقل من الثانيه 00 وصلت الغرفه 00 فتحت الباب 00 دخلت وقفلت الباب 00 ومشت بثقه وفتحت الشباااااااك 00 وشافته قباله ا 00 ريم تناظر 00 وبندر يناظر 00 وكلن منهم 00 يعبر عن الشووووووق بنظرته



00 دقايق صمت طويله 00 بعدها بندر 00 بداء ياشرلها على تحت 00 واهي مافهمت 00 لان لغة الاشاره صعبه شووووووي 00

بندر بصوت مو واضح 00 قابليني تحت 00
ريم ايش مافهمت 00
بندر : قابليني تحت 0
ريم : عفوا انا مقدر 0بندر : ليه 0
ريم بعفويه : خايفه 0
بندر : طيب000
لحظاااااات صمت ثانيه00
بندر : طيب اش رايك احط الهديه وتجين تاخذينها 0
ريم :00000000000000000
بندر : لاتخافين 0
ريم بابتسامه : طيب 0
بس اذا حطيتها ارجع البيت00

بندر : انشاء الله 0
ريم اخذت هديتها عشان تعطيها بندر 00 ونزل بندر وحط الهديه 00 وبعده بدقايق معدوده نزلت ريم وكلها خوووووف 00عشان تاخذ الهديه 00وفي الخارج وبا التحديد المكان الي حط فيه بندر الهديه وصلت ريم 00 وجلست ثواااني تناظر في المكان 00 الي يرد الروووح 00

حطت الهديه 00 واخذت هديتها 00 وراحت تمشي 00000 وهي تمشي تفكر بحبيب القلب 00 مادرت الا واحد ماسك يدينها 00 ريم تصيح 00 بندر يمسك فمها عشان يسكتها 00 ريم تاخذ نفس عميق 00


ريم : ممكن اروح 0
بندر : لا 0
ريم : طيب ليه 0
بندر: ابي اشوفك 00 ريم اعطيني ثواني بس اشبع منك 0
ريم تندق راسها : 000000
بندر قبالها وماسك يدينها الثنين : ريم ناظري فيني 0
ريم : 0000000000000
بندر : تكفين ناظري فيني 00
ريم : 00000000000
بندر : انا احبك 0
ريم ماقدرت تتحمل الكلمه وناظرت فيه : 0000
لحظات صمت 00 بنظرااااااااات حب 00

بندر : انا عشان عيونك اموت واحيا 0 ااااه من عيونك بس 00
ريم ترتجف من البرد والخوف : 0000
بندر حس فيها : حبي تحسين ببرد 0
ريم تهز راسها :000
بندر يطلع الجاكيت ويلبسها : 00000
بندر : تحسين ببرد 0
ريم : 00000
بندر يضمها بقوووووووووووه 00 وهي تحاول تتفك منه 00 بندر تنزل دمعه من عينه 00 ويفكها

ريم : اش فيك تبكي ؟؟؟
بندر يمسح الدمعه با اطراف كمه : ااااااااه هاذي دموع الشوق 0 هاذي دمووع الحب 00 وسنين الضياع 00
ريم :0000000
بندر: حراااام ليه اذا توادعنا صعب نلتقي 00 وليه اذا تقابلنا يمر الوقت ونفترق 00
ريم : 00000 اش نسوي؟؟
بندر : ريم حنا في دنيا وحده 00 في عالم واحد 00 مابينا الى خطوتين 00 وما نقدر نشوف بعض00
ريم : 00000000000
بندر : ريم تكلمي 00 قولي شي 00
ريم : 00000
بندر : احبك مووووووووووت0
ريم : 0000000000 خلاص بروح 0
بندريمسك يدينها : لالالا ياريم لاتحرميني منك 0
ريم : مقدر 0
وتطلع الجاكيت 00 وتعطيه وتروح البيت 00 وهو يناظرها 00





رجعت البيت 00 وهي مصدومه من الي صار بينهم 00 وتفكر 00 فتحت الهديه 00 وقرات كلمه العذب الي يعبر عن مشاعر صادقه 00

[ 00 اليك وردتي الغاليه 00 اكتب كلماتي وانا مشتاااق اليك 00 واتمنى ان اراك 000000000تعبت من هاذا الليل الطوويل الذي انتظره على امل ان اراك 00 ياوردتي الغاليه 00 كل عام وانتي بخير 00 محبك المخلص بندر 00 ] 00

ريم بكت بعد ما قرات كلامه 00 الي فيه نبرة حزن 00 من كثر الاشتياااااااق 00وتذكرت دمعته يوووووم نزلت 00 الدمعه الي لايمكن تغيب عن بالها 0

اما بندر رجع البيت 00 وفي داخله فرحه لايمكن ان توصف 00 طلع السطح 00 وحس ببرد 00 ويوم جاء يلبس الجاكيت 00 تذكر ان ريم كانت لابسته 00 وضم الجاكيت الي شم فيه ريحتها 00 وبعد دقايق 00 فتح الهديه 00 الي كانت عباره عن ميداليه مكتووب فيها احبك 00 وقراء كلامها الي في الرساله 00


[ 00اكذب عليك ان قلت ماني بمشتاق...
واكذب عليك ان قلت حبك نسيته*

خل الكلام اللي طعن صمت الاوراق...
يحكي لك اللي ما نطقت وحكيته*

ناظر عيوني شوف تاثير الاشواق...
شوف الفرح وشلون بعدك جفيته*

كتفي يشيل من الزمن فوق ما طاق...
والضيق يرضابي وانا مارضيته*

الى متى وانا انتظر لحظه اشراق...
الى متى والحزن هالقلب بيته*

الى متى والهم ينحت بالاعماق...
واسقيه من فراقك دمع بكيته*

ياصاحبي شف خاطري ما بعد راق...
بنفس الطريق اللي انتهى وابتديته*

ضاق الزمان وكل شي بعدك ضاق...
حتى القصيد اللي بصدري احتويته*

عمر الشعر ما ضيق صدور الاوراق...
الضيق ضيقي لاكتبت وقريته*

تعبت اجمع ما بقالي من اشوااق...
واقول ليت الوقت يفهم ياليته*

ياقو قلبك وانت محرقني احراق
ارفق بحال اللي ذكرك ونسيته*

تدري عزاي ان حدك القلب تشتاق...
دور علي بكل درب مشيته*

يمكن تلاقي درب بدروب الفراق...
يجوز ربي كاتبه واهتديته*

ومدام ربي في يده قسمت الارزاق
انا اقتنعت بما كتبه ورضيته

* احبك مووووت ريم ] 0000


وجاء صبااااح اول يوم من اياام العيد 00 والفرحه فقلوب كل الناااااس 0 بس انها غير وغير 00 بالنسبه لبندر وريم 00 لبسوا وكشخوا 00 وراحوا الصلاه 00 وبعدها رجعوا البنات البيت 00 وراحوا يعيدون عند الناااس 0والجيران



في بيت جدة ريم 00

ريم : بشاير 00 بشاير 0
بشاير : هلا
ريم : اش البس اليووووووم احس اني متوهقه 0
بشاير : اممممممممم 0 والله مدري 0
ريم : اش اللبسه الي تحسينها مناسبتني 0
بشاير : 00000 احس الفستان الرمادي حلو 0
ريم : طيب اش البس عليه جزمه 0
بشاير : اممممم 0 فوشي 0
ريم : تهقين تصير كشخه 0
بشاير : يووووووه مره 0
ريم : بشوف عبير 00
وتنادي : عبير 00 عبير 0
عبير : سمي 0
ريم : اش رايك بها اللبسه 0
عبير : خوقاااااااقيه 0 بس كنك باربي 0
بشاير: هههههههههههههههههههههههههههه0
ريم : عن الطنازه الزايده 0
بشاير : اقول 00 هيا هيا بسرعه 0
عبير : بنروح عند بيت جده خالة ماماتنا 0
ريم بتطير من الفرحه : 000000000000000
بشاير : ام ماي قود 00 اما ناس هنا بيطيرون من الفرحه 0
ريم : وش قصدك ؟؟
بشاير : لا ابد ولا شي 00 يا الله باي 0
0
0
0


في بيت جدة بندر 00
فوضى مسوينها عيال نوير 00
مها : يا ربي يا ربي بسرعه هيفاء خلصي بكوي لبسي 0
هيفاء : اوووووووف 00هيا عاد لاتقعدين فوق راسي 0
مها تروح :0000000
نوير : مها مها 0
مها : 000000000000
نوير : مها 00 وصمخ 0
مها : نعم يما 0
نوير : روحي المطبخ 0 و ولعي الفحم وبخري البيت 0
مها : طيب 0
جاء بندر : يما 0
نوير : نعم 0
بندر : الغتره انحرقت وانا اتبخر عند الناس 0
نوير : حسبي الله على ابليسك 0 ها الحين اش نسوي ؟؟؟0
بندر : جيبيلي غتره جديده 0
نوير : يووه ها الحين مو وقته 0
بندر : يا سلاااااااااااام اجل متى ؟؟0
نوير : بعدين 0
بندر : اقول اخلصي علي بسرعه 0
تتدخل هيفاء : بندر وش فيك ؟؟ عيب تقول لامي كذا 0
نوير :000000000000
بندر : انا اسف يما ما كان قصدي0
و يسلم على راسها ويدينها 0
بندر : هاه الحين زعلانه احلى ام با الدنيا 0
نوير : خلااص00 ما صار شي 0
بندر : اجل انا رايح الغرفه بنووم 0 نص ساعه والقى كل شي جاهز 0
نوير : طيب 0
000000000000

في بيت جدة ريم 00
مشاعل : هيا بناات عجلوا صعب نتاخر عا الناس 0
فوزيه : وانتي الصادقه 0 هم دايم يجونا بدري 0
ريم دخلت تتدلع : خالتو 00 مشاعل اش رايكم ؟؟
فوزيه : اسم الله عليك تجنين 0 بس اقري على نفسك 0
مشاعل : ها الحين ريم تشوف نفسها 0
ريم : ايووووووه اشوف نفسي 0 وش حارق رزك 0
فوزيه : ههههههه 0 معذوره لوتكبرت مغروره يا بخت الغرور 0
مشاعل : احم 00احم والله من قدك يا ريمو 0
فوزيه : ارجع واقول حصني نفسك 0 و والله لو عندي ولد لاخطبك ليه 0
ريم تستحي وتطلع : 00000
مشاعل وفوزيه : ههههههههههههههه 0


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وبعد نص يخلصون 0
يدق باب بيت جدة بندر 00
نوير : مين ؟؟؟
هند : انا 0
نوير تفتح الباب : ياهلا يا هلا يا مرحبا 00 ارحبواااا0
ويعيدون بعض 00
نوير : تفضلوا المجلس 0
ودخلوا المجلس 00 وجلسوا 00
مها : بنات اش رايكم نرووح تاغرفه الثانيه 0
عبير : خلاص 0
ويروحون مها وبشاير وريم وعبير الغلرفه الثانيه 0
ويبقى في المجلس الحريم 0

مها : يا الله انك تحييهم 0
عبير : كيفك ؟؟؟0
مها : والله تمام 0 انتي كيفك ؟؟؟؟
عبير : والله بخير 0
مها : وانتي يا بشاير كيفك وش لونك ؟؟؟
بشاير : انا بخير بس لوني احمر واصفر وازرق 0
البنات : ههههههههههه0
مها: وانتي يا ريمووو كيفك 0
ريم : الحمد لله بخير وعافيه 0
مها : طالعه قمر اليوم 0
ريم تستحي : 0000 مشكوره وانتي احلى 0
بشاير : هههههههههاي 0 وش رايك تخطبونها لبندر 0
مها : حظيظ بندر لو ياخذ وحده قمر زي ريووم 0
ريم يقلب وجهها اشكال الوان : 0000000
البنات : ههههههه
مها : عاد انا رايحه اجيب القهوه تبون شي 0
عبير : لا سلامتك 0

وفي نفس ها الوقت بندر توووووووه صاحي من النوم 0
بندر يناظر الساعه : يووووووه راحت علي نومه 0
يقوم يغسل وجهه 00 وينزل تحت 00 بس خطواته ثقيله شوووووي 00

0

مها تدخل عند البنات : يا هلا والله با الي لفونا 0
عبير : مهاوي عاد بعد القهوه نبي جو 0
مها : عفوا جو ايش ما فهمت 0
عبير : جيبي الاستريو وخلينا نسمع اغاني ونرقص 0
بشاير : وااااااااااي ووناسه0

يدخل بندر با الغلط وهويدف في نفسه 00
بندر : وين الغتره ؟؟؟
مها : بندر 0
بندر واصل نص الغرفه : 00000
مها : بندر وش فيك فيه بناات 0
بندر ينتبه على نفسه 00 وما تجي عينه الا في عين ريم الملاااااااااك 00وريم تبادله نفس النظره 00
هدوء غريب 00 الكل مصدوم 00
مها تحاول تنقذ الموقف وتمسك بندر : بندر وش فيك 0
بندر : هاه 0 اسف والله دخلت با الغلط 0
ويطلع 000
ريم مصدومه من الموقف 00
اما بندر مومصدق الي صار 00
مها بعد ما طلعت من الغرفه : بندر 0
بندر مسرح :00000000000
مها : بندر
بندر : سمي 0
مها : وش فيك داخلن نص الغرفه

مها : وش فيك داخلن نص الغرفه 00
بندر : غلطاااان 0 يا قوها من فشله 00
مها : طيب وراااااك مفهي فا البنت 0
بندر : 00000000000 كنت مصدوم 0
مها : علينا 00
بندر يروح : 00000
مها : الا وش بغيت ؟؟؟
بندر : الغتره 0
مها : في الدولاب الي في غرفتي 0
بندر : طيب 00

مها ترجع عند البنات 00
مها : اسفه 0 بس يقول ما كان قصده 0
عبير : وش دعوووووووه عاااادي 0
بشاير : و هي صادقه 0 شاب وداخلن علينا ومن قدنا 00
البنات : ههههههههههههه0
مها : اجل وش رايكم في اخوووي ؟
بشاير :جذاب 00 والي عجبني فيه طوله وسماااره الحنطي 0
عبير : وانا عجبني خشمه واو يجنن 0
مها : هاه يا ريوم وش رايك فيه 0
ريم مبتسمه بخجل : 00000000
مها : بعدي والله العاقله موبعض الناس 0 الي مدري شلون قزوه في دقايق 0
البنااااات : ههههههههههه 0




0
0

بندر رجع الغرفه وهويتذكر شكلها 00
بندر في نفسه : يا الله وش ها الصدفه الحلوه الي جمعتي بحبيبتي 00 ياه قد ايشها حلوووه وتجنن ماقدر عيوني
تتحمل00

لحظااااااات حلوه يووووم حلو راح تبقى ذكراه في بالهم ا قبال عيونه00 وتبقى صورتهم 00

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بعد صلاة الظهر وبعد ما الكل رجع بيته 00

في بيت جدة ريم 00
بشاير : ههههههههههههههههههههههههههههههههه0
ريم : خير 0
بشاير :هههههههههههههههههههه0
ريم : مجنونه 0
بشاير : وش اسوي ؟؟؟ 0 مقدر اتحمل كل ما اتذكر شكله وهو مفهي فيك 0 هههههه0
ريم : وش فيه في شي 0 عادي شااف وده حلوه وخق فيها 0
بشاير : امووووووت عا الغرور 0
ريم : من حقي اغتر 0 كل ها الزين زما اغتر 0
بشاير : ههههههههههه0 لا تصرفين الموضوع 0
ريم : لا والله بصرف نفسي 0
بشاير : لالالالالا تكفين اقعدي 0
ريم : وشو له اقعد مع وحده مجنونه 0 كلش تضحك 0
بشاير : خلااص والله ما اضحك 0 الا قولي لي اش رايك فيه 0
ريم : 000000 حلو0
بشاير : ماتوقعته كذا احسه تغير كثير 0
ريم : لا انا با العكس احسه ما تغير يمكن عشان صورته دايم فبالي 0
بشاير : يمكن 0 الا صح تهقينه غلطان والا متعمد 0
ريم : مدري 00 بس حاسه انه غلطان 0
بشاير : يمكن بس والله صدفه حلووه 0
ريم تتذكر الموقف : 0000000000
بشاير : الا صدق و اش صار بينكم البارح 0
ريم تحكيها القصه من اولها لااخرها 00 وجلسوا يتناقشون 00

0


0

اما في بيت جدة بندر 00

مها تدق باب غرفه اخوانها : 0000000
سلطان : مين ؟؟؟
مها : انا 0
سلطان : خيرررررر 0
مها : ممكن ادخل 0
سلطان : لا طبعا 0
بندر يتدخل : ادخلي 0
سلطان : خير 00 خير لا تكسر كلمتي 0
بندر : ليه من تكون حضرتك 0
سلطان : اخوووك الكبير وعمك 0
مها تتدخل : تعااااال بسرعه 0
بندر : طيب00 لاني ما ودي اخذ و اعطي مع ناااس تعبانه 0
سلطان : ههههههههه0

و يطلع بندر مع مها في الصاله 00
مها : احم احم 00 من وين ابدى 0
بندر : اخلصي علي ماني بفاضي 0
مها : كيف الموقف اليوم 00
بندر يبتسم : يفشل 0
مها : واناديلك ولا حياة لمن تنادي 0
بندر : قايم من النوم ومسطل 0
مها : هههههه 0 ومفهي في البنت0
بندر : ههههههههه0
مها : اش رايك فيها ؟؟؟
بندر : مها عن التسحيب الي ماله داعي 0
مها : لا ابد مجرد سوال عابر 0
بندر : اها 0
مها : اه يا بندر لو تدري البنااات وش قالوا عنك 0
بندر : وش قالوا 0
مها : مدررري 0
بندر : عن العيااااره قولي 0
مها : لالالالالا0
بندر : قولي لااحشرك الحين في ذا 0
مها : اقوول بس بشرط 0
بندر : وشهو ؟؟؟0
مها : وش رايك في البنت 0
بندر : ما ني بقايل هو غصيبه 0
مها : هاه بكيفك0
بندر : اوك بقول بس قوليلي انتي اول 0
مها : لالالالا 0
بندر : اه منكم يا البناات تطلعون الروووح عشان تطلع منكم هرجه 0
مها : ههههه 0 يا الله قول 0
بندر : بقولك القصه كلها بس امااانه محد يدري 0
مها : افا سرك كبير 0
بندر يقولها القصه كلها 00000



مها : يا بعد قلبي يا بندر كل هاذا حب لها 0
بندر : واكثررررررر0
مها : بس ما يصير كذا 00 بعد وفرااق وحتى انا ما يصير تشوفون بعض كثير 0
بندر يقاطعها : وش فيه يعني اذا شفنا بعض ؟؟؟؟
مها : فيه اشياء 00 اولها مشاكل للطرفين 00 يعني لو شافوها اهلها معاك بيسون مشكله 0 والعكس
بندر : و الحل 00 نفترق 0
مها : لا 00 تخطبها 0
بندر متفاجئ : اخطبها 0
مها : ايه 00 واش فيك مستغرب 0
بندر : هي صغيره 00 وتوها داخله المتوسط 0
مها : عاادي يعني عاجبك الوضع 0
بندر : لا طبعا ودي فيها اليووم قبل بكره 0 بس احسها صعبه 0
مها : لا صعبه ولاشي 00 انت الي مستصعبها 0 واسمع كلامي وماراح تندم 0
بندر : طيب 0 نشوف اخرتها معك 0
مها : اول شئ ها الحين نروح نكلم امي 00
بندر : لالالالا 0 صعبه 0
مها : بندر لاتجنني 0 اسمع كلامي وانت ساكت 00 وبعدين نخطبها 0
بندر : والله مدري 0
مها : مو بكيفك 0 هيا تعال معي عند امي 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه علي دروب الوداع..(رومانسية-حزينة)..ج2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات وبس :: العاام :: دردشة و حكايات-
انتقل الى: